شقآوة أطفال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقآوة أطفال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
تاريخ الميلاد : 09/06/1990
البلد : السعوديه
آوسمهـ فاضي

موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس Empty
مُساهمةموضوع: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 03, 2009 1:16 pm

مرحبا اقصد السلامو عليكم

في شئ أبغا اقولو بس يعني ياأولاد لاتنقهرو ولا تحقدو عليا بس زي مابقولو الخير يخص والشر يعم

قررنا نحن مجموعه من بنات المدينه بدء حمله لمقاطعكم بعنوان خليكم "رومنسيين ولا بتصيرو منسيين" Very Happy

وذلك لما بدر منكم في السنوات الاخيره من استغلال لمشاعرنا الرقيقه والتلاعب بعواطفنا تحت مسمى الحب :lol!:

وعليه فمن يثبت قيامه بمثل هذا الاستغلال العاطفي سيتعرض للمقاطعه فوراااااا وشوفو بقولكم شي ماعندي مانع اقلب لزبو اذا ما انصلح حالكم
:lol!:

بذكر لكم بعض الثوابت والحقائق الي يمارسها المستغل العاطفي على البنت المسكينه والي للاسف ما تكتشف انها تمثيل وكذب الا بعد فوات الاوان

1 :استغلال كلمة احبك بكل وقت صارت عندهم بنص ريال Evil or Very Mad ولا يتردد لحظه وحده انه يقولها لك حتى لو ما امداك عرفتيه

2 :يحب يستعرض قوته عليك :twisted: وخصوصا لما يكون معه عيال ويبدا يسألك اسئله غبيه>> وينك فيه؟ ومع من؟ وكم مره قايل لك ماتطلعين الا ومعطيتني خبر <<عزيزتي ترى موب غيره ولاهم يحزنون كل الموضوع انه يبي يوريهم انه الولد القوي الي تخاف مني وانا الي مشيها وهي ياااااحرام تموت فيني
No

3 :مايفوت لحظه وحده يقدر يتكلم فيها عن الجنس(sex) Embarassed يا اما ببجاحه وفوجهك ولا بتلمحيات بايخه ومكشوفه <<مثلا حبيبتي وش لابسه تدرين جسمك يخققني احب اللون الابيض عليك ملحوووظه اللون الابيض يخقق كل العيال مدري مرتبط عندهم بأن الي تلبس ابيض بيكون شفاف ويبين جسمها ياله لك الحمد والشكر على العقل واصلن بتدرين ان وضعه متأزم لان صوته بيتغير يعوووووووه

الحب عنده = جنس pale pale pale

4 :انتي تحبيني اذن انتي ماترفضين لي طلب ومن هالطلبات <<صوري لي جسمك وطبعا ماله داعي اذكر الاجزاء الي يبغاها بالصور ,الويك اند هذا ابي اشوفك , حبيبتي انا بنام صحيني الساعه 6 الصباح :afro: ليييييييييش وش قالو لك عني ساعه خراشه <<اكره ما اكره هالطلب وانتي ياغافلين لكم الله قومي من صباح الله خير وصحي فيه الين يصحى سيد الحسن والدلال<جعل الدلال تطيح فوق راسك

5 :يتحسس من كلمة زواج خطبه Evil or Very Mad Evil or Very Mad وكأنك سابه اهله ويحاول يقنعك انه يحبك ومتمسك فيك لحد النهايه وانتي الوحيده الي قدر يرتاح لها بس سالفة ارتباط رسمي NO F…ING WAY

6 :عنده جوالين قدامك طبعا Shocked وبزعم انا صريح وما اخبي شي عنك بس الحقيقه ان عنده 4 او يمكن 5 ارقام لزوم التضبيط Shocked

7:هو فريد عصره وزمانه والوسيم المبدع الحساس الي كل بنات المملكه يروحون ملح مع ابتسامته :queen: :queen: وتراهم هم الي يرقموني وترى انا ما اعطيهم وجه والحقيقه هي انه ماترك بنت في التحليه, تركي الاول , النت لوق, الفيس بوك , ,الا وعطاها رقمه بعد مالحقها وحجر للسواق وحط الرقم جوا شنطة الخدامه لوووول :lol!:

8 :قلبي شوي واكلمك = جالس اكلم وحده ثانيه برقمي الثاني = رددي يااااليل ما اطولك على بال ما يرجع يدق عليك ويمكن ما يدق لانه ببساطه نسى ولا نام Sleep نامت عليه طوفه :twisted:

9 :نقطه مهمه ينقطع قلبه ويدوخ وراك السبع دوخات الين ما يحصلك <<يعشق التحدي لول :lol!:

ولما يحصلك وتصيرن بين يدينه خلاص تروح الاثاره ويبدى يدور على شي جديد No

10 :كلمات دايم على لسانه أ: انتي متغيره Crying or Very sad << في الحقيقه هو الي بدا يتغير بس ينطبق عليه مثل ضربني وبكى
ب: حاس فيك شي وش الي مكدر خاطرك Crying or Very sad <<نوع من انواع التخقيق الغبي لازم يحسسونك انهم الصدر الحنون الي تلجأين له وقت الشده وهو من جنبها اصلن :twisted:

يا شباب ياحلوين Very Happy Very Happy متى تفهمون اننا خلاص صرنا كاشفين كل حركاتكم وماراح تطوف علينا هالامور .
انا ما اقول كل الشباب كذا الا من رحم ربي طبعا وعلى فكره نسبتهم بســـــــــيطه ما تتعدى ال5% بس ليش تصير النسبه الغالبه هي النسبه المشوهه

ليش تجي للبنت من طريق حب وما حب وانت غرضك تشبيك وشي براسك ولما تطيحه خلاص ترميها وكأنها شي تافه ناسي انها انسانه وتحس!!!

على فكره انتو بعد تخربون على بعضكم كذا تدرون كيف؟

لما تشبك لك وحده وخلاص تنتهي مدة صلاحيتها عندك ترميها صح؟

يبي يجي يستلمها واحد بعدك تكون فيها انواع العقد منك وتطلعها على راس هذا ويـــــــــــله هلم جره Very Happy

وبس هوا ده Smile Smile Smile

ابغا ردووودكم لو سمحتو :sunny:

بنو
لسعة شقاوة
الإدآرهـ..}
الإدآرهـ..}
لسعة شقاوة

انثى الميزان القرد
تاريخ الميلاد : 19/10/1992
البلد : فووق سريري هع هع
المزاج : فاايقة وراايقه
آوسمهـ المديرة

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 03, 2009 1:30 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
الله يررررجك
كلااااااااااااام صوووووووح 100% تبعاا الا من رحم ربي وناااااردا ما يكون فيه
وتااااني شئ فكرتني شغالتنا لمن اتعاكست وربي الاولاد وجههم مدري فين راح لمن عرفو انها شغاله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.chilboo.own0.com
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 03, 2009 2:11 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شاايفه كيف ؟Sad

يسلمو حبيبتي على ردك الخنفشااري
ميمو الأسمراني
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
ميمو الأسمراني

ذكر العذراء الثعبان
تاريخ الميلاد : 28/08/1989
البلد : طالب في الجامعه
المزاج : يالذيذ يارائق :،واي ياحلاتي حدي كلاسي:،
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 9:48 am

هههههههههه

والله بنو من جد كلامك 100% وصح انا ولد بس بقولك انو كلامك صح

وبالحقيقه زي ما قولتي مو كولهم الا من رحم ربي

وانا بصراحه مرررا مو زي كدا

صح يمكن احب واسيبها بس انا عندي اشيات تخليني اسيبها

وهيا السبب في دا الشي ومستحيل استمر معاهاا وهيا

كدا انسانه لا تحس بالشخص ولا شي وحتى لمن تسالها

تقولك والله المدرسه ومدري ايش ومن دا الكلام

بالشهور وما تكلمك ولمن تتصلها اشكل من النوع القوي

وبالدي الساعه مو بس اسيبها اسيب الي خلفوهاا

بس في اولاد من جد اسغفر الله اهم شي اخر الليل وسوري ع الكلمة لانو مرا سعمت كتير من الكلام من الشباب سكـــــــــس فون ولله الحمد ما يفكر في اخواتو

ومن جد تسلم يدك يابنو على هيك موضوع

ويعطيكي الف عافيه
وربي يوفقك بانسان مرا كريم وحنون وما عندو الكلام دا
وربي يحميكي

اخوكي ميرو الأشقراني
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 1:45 pm

يسلمو ميرو الله لايحرمنا منك

مررره يسلمووووووووو

وأكيد انتا منتا منهم وأنا أول وحده أشهد

الله يعافيك ياسكره Smile

ويلا بسرعه اله مارد يرد نفسي اعرف فين الاعضااء راحو طفشت من كتر مأدخل لوحدي SadSadSad
فـــــــراس الـــردادي
عضو New
عضو New
فـــــــراس الـــردادي

ذكر العذراء النمر
تاريخ الميلاد : 24/08/1986
البلد : المدينه المنورة
المزاج : Couchedمبسوووط
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 4:57 am

احب اعقب على شي واحد ولو ان الموضوع لايعدو كونه تجربة شخصية لعضوه ولم يتعدى حد التجربة بالنسبة لها فمن خلال كلامها استنتجت ان جميع ماحدث تجربة ذاتيه للأخت الفاضلة حيث انها تعمقت في اشياء ربما من الاجدر ان يترفع المرء عن الحديث بها ولكن تعقيبي على بعض النقاط ان الحب لديهم بنص ريال ربما هذا يعتمد على الشخص الذي تحدثه ولربما كان من يحدثها ماتسوى نص الريال هذا يعني بالعربي كثير عليها نص ريال ولك
ولكن استغرب من الجرائه في مسألة التحدث عن اللبس وبعض العلاقات المسماة اختي اعتقد انه من يشاهد هذا الموضوع يبصم بالعشرة ان هذه تجربتك وعموما الشاب لايتمادى بالحديث عن الجنس مالم يجد تفاعل من الفتاة ولا تستطيعين انكار هذا الشيء

عدل سابقا من قبل فـــــــراس الــــحربي في الجمعة مارس 06, 2009 5:55 am عدل 1 مرات
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 12:22 pm

لا ياسيدي وانا ابصم بالعشره انو كلامك غلط

لا انا جربتو ولا انا اتماديت فيلو بس هادي الحقيقه وربي تلات ارباع الاولاد ماهم اله اله اننا كتبتو في موضوعي

لساني يعجز على اني أرد ولا أحكي ولا اقلك سار وسار وسار ولا اقلك شفت وشفت و و و و

بس اله فهمتو من ردك انو منتا عايش في الدنيا انتا

ويسلمو على ردك مرره تسلم ولا تزعل ياااخويا مهما كان هادي وجهت نظر
ميمو الأسمراني
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
ميمو الأسمراني

ذكر العذراء الثعبان
تاريخ الميلاد : 28/08/1989
البلد : طالب في الجامعه
المزاج : يالذيذ يارائق :،واي ياحلاتي حدي كلاسي:،
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 1:31 pm

السلام عليكم
انا بس حابب اقول كلمتين
يا اخ فراس انا بحترم رائك
بس يا اخ فراس زي ما قالت الاخت بنو
انت منتى عايش في الدنيا هادي

انا اشهد انو اكتر الاولاد من النوع دا
وانا ابصملك مو بالعشره بالمية انو هادا الي بيحصل من بعض الشباب
عمـــــــــــــومـــــــا الأولاد

ويا اخ فراس انا بصراحه شفت دا الشي بعيني وسمعتو بادانيه
وما جبت شي الاخت بنو والا هيا متاكده من الكلام الي قالتو

وتسلم ع الرد ويعيطيك الف عافيه
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 1:36 pm

يسلمو ميرو على ردك

وتسلم ياافراس

الله لا يحرمني من ردودكم
فـــــــراس الـــردادي
عضو New
عضو New
فـــــــراس الـــردادي

ذكر العذراء النمر
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالسبت مارس 07, 2009 2:21 am

اختي

انا ماانفي حقيقه هالموضوع لكن وجهة نظري

ياليت تفهميها وتقدريها

اننا هنا في قسم الحوار الموضوع طرح بطريقة المزاح ولو كان في قسم الفكاهه لاخذ قالب افضل من هذا بكثير واتجهنا الى المزاحه من خلال ردودنا لكن وضع في قسم الحوار واغلب الاخوان الذي دخلوا على الموضوع كانت ردودهم الضحك لايوجد حوار هادف يضحك الموضوع في قسم الحوار ولم يكن بشكل جدي كما تنص قوانين قسم الحوار اتمنى لو كان في القسم الفكاهي لان الحوار الجاد يخلو من المزاح او التعليق الفكاهي في مجمله اتمنى ان يكون كلامي واضح بالنسبة لك

كما ذكر الاخوان ان هذه الظاهره موجوده ولا انكرها ولكن هذا يعتمد على عقلية الشخص ومستوى تفكيره واانا اؤكد انه لايصدر هذا الكلام الا من الشاب المنحط بكل ماتعنيه الكلمه من معاني

تحياتي لكم جميعا مع حبي وتقديري
[b]
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالسبت مارس 07, 2009 7:14 pm

قصدك ياأخ إنـــو اله ردو عليا كان هدفهم الضحك والتريقه ؟؟ هادا اله فهمتو

وطبعا هادي وجهت نظر زي مابتقول وانا محترمه وجهت نظرك وماقلت شئ ..

بنو
فـــــــراس الـــردادي
عضو New
عضو New
فـــــــراس الـــردادي

ذكر العذراء النمر
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2009 5:09 am

اختي

الموضوع ارض خصبة للحوار

وتحاورنا بالموضوع يغلفه جو اخوي بحت

ابيك تأخذي الموضوع حبه حبه

سمعت المنتدى هي شغلنا الشاغل والعضو هو لبنه من لبنات بناء المنتدى

فلما يدخل زائر للمنتدى يقراء الموضوع ويشوف بعض الالفاظ بالموضوع ربما يخيل له اشياء نحن اكبر من ان نرمى بها

مثلا اختي كلمتك نقلب (( ليزبو ))

اختي الفاضله انا اعلم ان موضوعك عند صياغته كان ببساطة ومن غير تكلف وهذا جميل لكن ليس جميع من يقراء الموضوع يقراءه كما كتبه صاحبه بالجمال ذاته بل ربما يأخذ الجانب المظلم من الموضوع

ربما تصل الى درجه لانرضاها لاحد من اخواننا بالمنتدى او اخواتنا بالمنتدى

فسمعت شخص هي سمعة المنتدى

انا اتحدث معك بلسان الاخ ولو لم اكن احمل الاخوه لكم في قلبي لجعلك الموضوع يمر مرور الكرام

((( قلمي يستمد مداده من قلبي ومن حبه لاعضاء المنتدى الذين تربعوا في قلبي في حالة طال الحوار )))

تحياتي
banno
عضو مجتهــــد
عضو مجتهــــد
banno

انثى الجوزاء الحصان
آوسمهـ فاضي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس   موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس I_icon_minitimeالإثنين مارس 09, 2009 12:00 pm

اوك

طيب

حاضر

ماعاد حنزل موضوع Sad

بس لو اعرف انو الناس حيفكرو زي انتا مابتقول اكيد طبعا محا أنزل موضوع زي كده

ومررررررررررررررررره أسفه

لسوعه باللهي عليكي تحذفي الموضوع الله يستر عليكي

موضوع هام للبنات بس مفهوم للبنات بس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-